منتدى المدرسه الثانويه الثامنه و العشرون

حيث للابداع معنى ~
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هو اكثر كتماً للسر ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HĐ๑๑
الآدرـآه ~
avatar

عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 1876
آلآقـآمــه‘ : فــے آلسسع‘ـۈ دَيــہِ ~
آلوظيفــه‘ : طآلبـہِ ~
انثى

مُساهمةموضوع: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   10/5/2009, 8:27 pm

[من هو برأيك أكثر كتمانا للسر ؟؟؟ !!!
________________________________________
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

( الموضوع للمناقشة )

حبيت إني أطرح عليكم هذا الموضوع لنعرف أكثر

من هو برأيك أكثر حفظا للأسرار وكتمانها ؟؟؟!!!


هل هو الرجل ؟؟؟

أم

المرأة ؟؟؟


أرجو من الجميع المناقشة
وليس فقط المناقشة
بل توضيح بعض وجهات النظر في ذلك!!!

ولكم كل الشكر والتقدير

كم شموخ عندنا ؟ :lov:


عدل سابقا من قبل خورآفيـه ~ في 11/5/2009, 5:55 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ إنسانه
مشــرفـه


عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 713
آلآقـآمــه‘ : السع‘ـوووديه‘~
آلوظيفــه‘ : طالبه‘
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   11/5/2009, 12:58 pm

حياتي خورافيه ممكن تكبرين الخط شوي...لأني مو قادره اقراه.

_________________

(لا إله إلا ـآآنت.سبحانكـ.. إني كنت من الظالمين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мεά๐Ớ๐м¹ ~
● آلعجآ‘يب سبع‘ ثآمنهن آنآ‘●
avatar

عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 1777
آلآقـآمــه‘ : ف‘ـَـَي غ‘ـَـَرفتي
آلوظيفــه‘ : ط‘ـَـَآلب‘ـة
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   12/5/2009, 11:40 am

ـآنــآإ‘ ـآقـول‘ ـآلرجـآل‘ لآنــه‘ مو مثـل‘ ـآلمـرـآ دـآيم‘ تهـذر وـآجـد‘

وهــذـآ طبعهـآإ‘ .. يعـنـي‘ لآ زم‘ ـآذـآ صـآر لهـآ شـي . لآزمـ تطلعـه ولا مـآتـرتـآح

صـدق ـآنـي‘ بنت‘ وـآلمفـروض‘ ـآنـي‘ ـآقول ـآلمـرـآ

بـس‘ بـآلوـآقـع‘ ـآنـآإ‘ ـآشـوف ـآنــ ـآلرجـآل‘ هـو ـآلـي‘ يقـدر يكـتمـ ـآلسـر

هيــك‘ ـآحـس :s!:

عوـآفـي‘

_________________
.






.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HĐ๑๑
الآدرـآه ~
avatar

عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 1876
آلآقـآمــه‘ : فــے آلسسع‘ـۈ دَيــہِ ~
آلوظيفــه‘ : طآلبـہِ ~
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   12/5/2009, 6:35 pm

نفس احساسي


~

يسسلموو ع المرور

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hno0o
مشــرفـه
avatar

عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 1075
آلآقـآمــه‘ : الــــωــἕــــۆديــے
آلوظيفــه‘ : طـــآلـــبـــے
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   13/5/2009, 9:47 pm

مدري بس اتوقع الرجال لآن المرأه اذا في شي بقلبها لآزم تقوله ولآ يصير فيهآ شي

بس الرجال ما اشوفه يهذر كثير بالعكس احس ان الرجاجيل من جد سرهم بـبـيـر يعني ع قولتهم كلمت رجال موزي المرأه، بس طبعا ع قولة المثل اصابع ايدك مو سوى ^^ يعني في كذا وفي كذا من كلآ الطرفين

_________________


يسلمووو هدوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ إنسانه
مشــرفـه


عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 713
آلآقـآمــه‘ : السع‘ـوووديه‘~
آلوظيفــه‘ : طالبه‘
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   14/5/2009, 2:16 pm

انا من رايي ان الرجل يكون اكثر كتمان للسر من المرأه..
لأن المرأه بطبيعتها (ثرثاره) ومثل ما قلتوا ما تخلي شيء بقلبها يعني لازم تتكلم وتقول..
هذا كان رأيي وتسلمين يالغلا ع طرحك للموضوع..

_________________

(لا إله إلا ـآآنت.سبحانكـ.. إني كنت من الظالمين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HĐ๑๑
الآدرـآه ~
avatar

عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 1876
آلآقـآمــه‘ : فــے آلسسع‘ـۈ دَيــہِ ~
آلوظيفــه‘ : طآلبـہِ ~
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   14/5/2009, 2:33 pm

يسسسسلمووو

رايكم في محلهاا ع ما اعتقد

يعني من وجهة نظرري

~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SARoOoNH
مراقبه عامه
avatar

عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 1048
آلآقـآمــه‘ : الهـوى شرقي
آلوظيفــه‘ : أدروووووووس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من هو اكثر كتماً للسر ؟!   12/6/2009, 10:34 am

المرأة
لانو المراة تحوب الهذره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو اكثر كتماً للسر ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدرسه الثانويه الثامنه و العشرون :: ثامنه وعشرون . كوم :: ♥•.قُضآيٌآ سآخنٍه تدور فٍي مٌجْتَمعٌنآ ..}~-
انتقل الى: