منتدى المدرسه الثانويه الثامنه و العشرون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المدرسه الثانويه الثامنه و العشرون

حيث للابداع معنى ~
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه فعلا تستحق القراءه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nice girl..

nice girl..


عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 57
آلآقـآمــه‘ : البيت
آلوظيفــه‘ : طالبه
انثى

قصه فعلا تستحق القراءه Empty
مُساهمةموضوع: قصه فعلا تستحق القراءه   قصه فعلا تستحق القراءه I_icon_minitime13/5/2009, 10:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هاااااااي بنات اخباركم؟ ان شاء الله بخير حبيت انشر لكم هذي القصه الواقعيه والتي وقعت اغلب احداثها امامي فكتبتها لكم ......

ايدا معكم القصه ع طول الشخصيات (نوف وهي طالبه بالمرحله الثانويه اول سنه تسكن بالشرقيه(الخبر) متواضعه وتحب الناس وماتحب تجرح احد ابد وخفيفه ودم والكل يموت عليها

(شوق وهي طالبه بالمرحله الجامعيه ثاني سنه تسكن بجده مغروره شايفه نفسها ماتحب تكسب قلوب الناس بس تغرهم بجمالها الخارجي ومعصبه طوووول الوقت ويعنني شخصيه



اترككم مع القصه:



كانت نوف تموت ع شوق وتحبها حيل ونوف ماكان عندها اخوات فكانت تعتبر شوق اختها وامها وحياتها وصديقتها وكل شي بالدنيا وكان تجي شوق حالات من الغضب فكانت نوف تتلاشى <<اموت ع الفصحى غضب شوق ومرت الايام يتهاوشون يتراضون يتزاعلون وجات شوق فتره بدت تجيب فيها طاري اخوها لنوف ونوف كانت تعتبره مثل اخوها وتمادت شوق صارت تجيب طاريه عند الحريم وتناظرر بوجه نوف كانه تبي تحسسهم انو نوف تحب راشد اللي هو اخو شوق ونوف ع نياتها ماجا في بالها تفكير شوق تبي تعلق نوف باخوها عشان تقول شففف تحب اخوي ذا الي ناقص

ومرت الايام وكانت نوف ماتحب حركات شوق فطنشتها فتره لانه من جد الوضع صاير ماينطاق من شوق

فحست شوق انو نوف من زمان ماكلمتها فدقت عليها

شوق:_ وينك ماوحشك راشد ولا لقيتي غيره

نوف:_الناس تقول السلام عليكم

شوق:_لالالا شكل فيك شي

نوف:_لا سلامتك

شوق:: انتي زعلانه مني؟!

نوف:_ليه حاسه انك سويتي شي؟



شوق:_يمكن ويمكن لا

نوف:_ طب لاحظي تصرفاتك بعدين تكلمي وقفلت السماعه وقفلت جوالها



وقعدت شوق تتصل وتتصل لكن مافي امل صحيح نوف طيبه لكن في ناس لماتعطيهم وجه يتمردون...



وجا العيد وجو اهل جده لاهل الخبر كانت نوف متضايقه من شوق وماودها تشوف وجهها المهم يوم جو قامت شوق تصارخ هلا هلا والله بخطيبه اخوي وينك تراهو تقطع من الشوق قامت نوف وقالت الحمد لله والشكر ع العقل ومااعطت شوق وجه ابد في اليوم اللي بعده قالو بنطلع الشاليهات فقامت شوق يوم وصلوا تقول راشد راشد نوف تسلم عليك بس تستحي تقولك >>صحيح راشد داج بس مايواطن حركات اخته

صح نوف يالله تكلمي وكان راشد يستن رد نوف قالت اموووت عليك وراحت بس تبي تفتك من هانشبه وبعد فتره الا ودق رقم ع جوال نوف الا هو راشد

راشد:_الو سلام

نوف:_اهلين من معايا

راشد:_ انا الي تموتين فيني

نوف:_لا عاد لا تصدق

راشد:_لا شكلها طالعه من قلبك ولا كيف وصلت قلبي

نوف:_طب ع كيفك

راشد:_ها اليوم بتطلعين

نوف:_لا خلاص بعدين اكلمك انا الحين مشغووله

راشد:_باي حبي

والمسكين الهطف راشد صدق انو نوف تحبه وهي ولا جا اصلا ع بالها ومرت الايام وخلاص بيسافرو جده فكان هذا احلى يوم عند نوف فديتها لو شفتو شكلها بس

وكان راشد حزين ع اساس انه بيفارق حبيبته اللي ماهي داريه عنه اصلا

وارسلها مسج (باااااي ياعمري صدقيني بشتاقلك)

يوم قرت نوف المسج قالت يالله خلني ارد عليه كسر خاطري ردت له حتى انا بتوحشني



مرررررررت الايام....













وانخطبت نوف وتحدد يوم الملكه اللي هو 27\4 /1428



وكانت نوف تموت ع خطيبها كان نفسها بالضبط خفيف دم طيب عسوووول ووصل الخبر لشوق بجده وخبرت اهلها وراشد كان جالس معاهم وهي تتكلم الا وقال ايش؟ من جدك قولي الصدق

قالت ايه وملكتها 27\4 بعد الولد اغمى عليه لانه جد كان يحبها بجنوووووووووون >>كله من اخته حسبي الله عليها





المهم في يوم الملكه حضرو اهل جده وعدت الملكه عخير وبالليل ارسل راشد انوف مسج (حسافه امتلى قلبك بعد ماكنت لي تشتاق حظيظ اللي ملك قلبك عرف وشلون يضيعني) ونوف قالت اعوذ بالله منه وكملت نومها





مرت الايام وراشد يرسل ونوف تطنش



ولما صار الزواج كان زواج في قمت الذوق(اسلامي) وروووعه وفي يوم الزواج راشد ماكن يحب يحسس احد انه متضايق لانه يحبها ومايبي يخرب عليها فرحتها







ومرت الايام وحملت نوف وفي اشهر حملها صار ع راشد حادث وتوفى(الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته) ووصل لنوف الخبر وبكت بكا وجاها اكتئاب نفسي مرت الايام وولدت جاها ولد سمته راشد وعاشت عيشه حلوه لكن الى الا ن مازال ضميرها يئنبها (حسبي الله عليك ياشوق ضيعتي اخوك بكلا مك قليل الذوق الله يرحمك ياراشد)



تحياتي:_ كاتبه القصه نوف (واقعيه وليست من نسج الخيال)

:byeo:


عدل سابقا من قبل мεά๐Ớ๐м¹ ~ في 14/5/2009, 5:06 pm عدل 1 مرات (السبب : تعـديل ـآلخـط‘ ^^")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@&فتو&@

@&فتو&@


عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 114
آلآقـآمــه‘ : في السعوديه
آلوظيفــه‘ : طالبة
انثى

قصه فعلا تستحق القراءه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه فعلا تستحق القراءه   قصه فعلا تستحق القراءه I_icon_minitime14/5/2009, 3:20 pm


واي قصه تبكي(حزينه)
قصه فعلا تستحق القراءه 243305
الله يرحمه

يسلمووو


قصه فعلا تستحق القراءهقصه فعلا تستحق القراءه 793627
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мεά๐Ớ๐м¹ ~
● آلعجآ‘يب سبع‘ ثآمنهن آنآ‘●
мεά๐Ớ๐м¹ ~


عـدد‘ آلمسـآهمــآت‘ : 1777
آلآقـآمــه‘ : ف‘ـَـَي غ‘ـَـَرفتي
آلوظيفــه‘ : ط‘ـَـَآلب‘ـة
انثى

قصه فعلا تستحق القراءه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه فعلا تستحق القراءه   قصه فعلا تستحق القراءه I_icon_minitime14/5/2009, 5:05 pm

وه يـآقلبـي‘

وربـي‘ ـآلقصـه‘ تعـور ـآلقلبـ‘

حسـبي‘ ـآللــه‘ ع شـوق

ـآللــه‘ يـرحـم‘ رـآشـد‘ و يبـآرك‘ لنـوف

يعـطيك ‘ ـآلف عـآفيـه ع ـآلقصـه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه فعلا تستحق القراءه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدرسه الثانويه الثامنه و العشرون :: أقلآم :: ♥•.قَـوآفِـلـُ ـالـ ζ ـڪَُـآيَـآ ..}~-
انتقل الى: